news

بيت / مدونة / ما هو نوع القماش المقاوم لدرجات الحرارة العالية؟ ما هو نوع الشريط المقاوم للماء والمقاوم لدرجات الحرارة العالية؟
مؤلف: إف تي إم تاريخ: Mar 24, 2024

ما هو نوع القماش المقاوم لدرجات الحرارة العالية؟ ما هو نوع الشريط المقاوم للماء والمقاوم لدرجات الحرارة العالية؟

القماش المصقول ذو درجة الحرارة العالية والقماش الملحوم مقاومان لدرجات الحرارة العالية نسبيًا. إنهم يستخدمون الألياف الزجاجية المستوردة عالية الجودة كمادة منسوجة. يتم نسجها في نسج عادي أو نسيج قطني طويل أو ساتان أو طرق نسج أخرى في مادة أساسية من قماش الألياف الزجاجية عالية الجودة. ثم يتم تشريبها بالكامل وتغليفها من خلال تكنولوجيا المعالجة. المغلفة براتنج التيفلون عالي الجودة، نحن ننتج العديد من الملابس المطلية المقاومة للحرارة العالية والواسعة للغاية.

1. مقاومة الطقس: يمكن استخدامه لفترة طويلة في نطاق درجة حرارة واسع من -60 درجة مئوية إلى 300 درجة مئوية. بالنسبة للقماش عالي الحرارة المطلي براتنج الفلور PTFE، إذا تم وضعه بشكل مستمر لمدة 200 يوم عند درجة حرارة عالية تبلغ 300 درجة مئوية لاختبار الشيخوخة، فلن تنخفض القوة فحسب، بل لن ينخفض ​​الوزن. على العكس من ذلك، فهو لن يتقادم أو يتشقق عند درجة حرارة منخفضة للغاية تصل إلى -180 درجة مئوية ويمكنه الحفاظ على نعومته الأصلية. يمكن أن يعمل في درجات حرارة عالية جدًا تصل إلى 360 درجة مئوية لمدة 120 ساعة دون أن يتقادم أو يتشقق ويتمتع بنعومة جيدة.

2. المواد غير اللاصقة: يمكن إزالة جميع المواد اللزجة مثل المعاجين والراتنجات اللزجة والطلاءات العضوية بسهولة من سطح القماش عالي الحرارة المطلي براتنج الفلور PTFE.

3. الخصائص الميكانيكية: سطح القماش ذو درجة الحرارة العالية المطلي براتنج الفلور PTFE لن يتغير أو يفقد الملفات بعد تحمل حمل ضغط بـ 200kg/cm2.

4. العزل الكهربائي: القماش ذو درجة الحرارة العالية المطلي براتنج الفلور PTFE لديه عزل كهربائي، مع ثابت العزل الكهربائي 2.6 وظل فقدان العزل الكهربائي أقل من 0.0025.

5. مقاومة المواد الكيميائية: وهي مقاومة للتآكل بجميع المواد. القماش عالي الحرارة المطلي براتنج الفلور PTFE لن يتقادم أو يتشوه في ظل الظروف الحمضية والقلوية القوية.

يشارك: